Loading...
اعلان:

يسر دائرة الصحة في أبوظبي، أن تعلن عن فتح برامج التقديم لطلب الالتحاق في الزمالة لخريجي الطب. للمزيد اضغط هنا

تعلن دائرة الصحة أبوظبي عن بدأ التسجيل المركزي لبرامج سنة الامتياز لإمارة أبوظبي لكافة الجنسيات اضغط هنا

یسر دائرة الصحة أن تعلن عن بدء إجراءات التقدیم لامتحان دخول برامج الإقامة (تنسیق) لخریجي الطب وطب الأسنان والصیدلة في جمیع أنحاء إمارة أبوظبي. سيتم بدء التسجيل في برامج الإقامة "تنسيق" في الفترة ما بين 1 – 31 مارس 2021 اضغط هنا

الأخبار

عبدالله بن محمد آل حامد يزور مركز تطعيم كوفيد-19 عبر السيارة التابع لمدينة برجيل الطبية

15 فبراير, 2021: : زار معالي عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي، مركز تطعيم كوفيد-19 عبر السيارة التابع لمدينة برجيل الطبية والواقع في مدينة محمد بن زايد، وذلك لمتابعة الجهود والمساعي المبذولة من أجل منح أفراد المجتمع لا سيما كبار السن وذوي الأمراض المزمنة تجربة سلسلة ومتميزة وسريعة للحصول على لقاح كوفيد-19.

وأكد معاليه بأنه تقع علينا مسؤولية مضاعفة لضمان توفير اللقاح للفئات الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كوفيد-19 للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، فهم أولوية أولى لنا، مشيراً إلى أن النجاح في تجاوز 5 ملايين جرعة تطعيم من لقاح كوفيد –19 كان وراءه جهود استثنائية بذلها القطاع الصحي الحكومي والخاص من أجل توفير اللقاح لكافة أفراد المجتمع ضمن إجراءات سهلة وسريعة وآمنة ومبتكرة.

وأضاف معاليه بأن التعاون الذي شهدناه من أفراد المجتمع الذين سارعوا لاختيار التطعيم يساهم في القضاء على الجائحة وحماية صحة المجتمع مشيراً إلى أن حصول إمارة أبوظبي على مراكز عالمية متقدمة في معدل التلقيح اليومي لم يتحقق إلا بجهود الفرق الميدانية، الانتشار الواسع لمراكز التلقيح والطرق المبتكرة للوصول إلى الجمهور.

وقام معاليه بجولة في مركز التطعيم المتنقل الذي يتيح للراغبين في الحصول على التطعيم إتمام جميع الإجراءات المتعلقة بذلك في مدة لا تزيد عن عشرين دقيقة كفحص المؤشرات الحيوية والإمضاء على نموذج الموافقة من راحة سياراتهم، حيث يتمتع المركز بطاقة استيعابية تصل إلى 700 شخص يوميا ويتم تقديم التطعيم في محطات التطعيم عبر السيارة لحوالي 60 شخص خلال ساعة واحدة. 

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة «في بي إس للرعاية الصحية» لديها 19 مركز للتطعيم ضد كوفيد-19 متوزع حول الإمارة و4 خيم للتطعيم.

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode