Loading...
A-
A+

Fonts Size

Change Color

A-
A+

Fonts Size

Change Color

تنويه:

يتوجب على كل منشأة صحية إكمال البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الإرشادي للمنشآت الصحية بشأن منظومة الإعلام والإعلان الصحي في إمارة أبوظبي كما هو مذكور في التعميم رقم 26 /2023 للمزيد من المعلومات اضغط هنا

تهيب دائرة الصحة بجميع المنشآت الصحية والصيدلانية والمهنيين الصحيين بضرورة الالتزام بما جاء بالتعميم رقم (63\2021) والخاص بتحديث بيانات رقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني وذلك ليتسنى لكم استلام جميع التعاميم والخطابات الصادرة من دائرة الصحة ، للمزيد من المعلومات اضغط هنا

طلب تقديم شكوى خطأ طبي

الوقت المطلوب للحصول على الخدمة

نسعى دائماً لحل الشكاوى في أسرع وقت ممكن ، إلا أن التحقيق في الشكوى قد يتطلب عدة أشهر وذلك يعتمد على درجة تعقيد الشكوى ونوع التحقيق المطلوب.

بداية

وصف الخدمة

من خلال هذه الخدمة يمكنك طلب التحقيق في شكوى خطأ طبي على الرعاية الصحية المقدمة من قبل المنشآت الصحية المرخصة / مقدم الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي.

خطوات العملية

01. التسجيل في نظام دائرة الصحة وإنشاء حساب مستخدم ويمكنك التسجيل باستخدام الهوية الرقمية (UAE pass)

التسجيل في نظام دائرة الصحة هنا

02. تقديم الطلب وإرفاق المستندات المطلوبة

03. استلام إشعار بالبريد الإلكتروني لـتأكيد إتمام العملية بنجاح

04. استلام تقرير اللجنة عبر النظام الإلكتروني لإدارة الشكاوى الطبية

المستندات المطلوبة

تعبئة استمارة الشكوى كاملة

نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية للمريض و مقدم الشكوى (في حال كان مقدم الشكوى ليس المريض)

شهادة الوفاة

للتقديم بالنيابة عن المتوفى من قبل أحد أقاربه من الدرجة الأولى

وكالة قانونية (في حال توكيل طرف آخر لتقديم الشكوى)

التقارير الطبية (إن وجدت)

الرسوم

  • لا يوجد

قم بتنزيل دليل المستخدم والأسئلة الشائعة


لمقدم الشكوى

للمهنيين الصحيين

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

تم التحديث: 21 نوفمبر 2024

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode