Loading...
A-
A+

Fonts Size

Change Color

A-
A+

Fonts Size

Change Color

تنويه:

يتوجب على كل منشأة صحية إكمال البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الإرشادي للمنشآت الصحية بشأن منظومة الإعلام والإعلان الصحي في إمارة أبوظبي كما هو مذكور في التعميم رقم 26 /2023 للمزيد من المعلومات اضغط هنا

تهيب دائرة الصحة بجميع المنشآت الصحية والصيدلانية والمهنيين الصحيين بضرورة الالتزام بما جاء بالتعميم رقم (63\2021) والخاص بتحديث بيانات رقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني وذلك ليتسنى لكم استلام جميع التعاميم والخطابات الصادرة من دائرة الصحة ، للمزيد من المعلومات اضغط هنا

طلب تقديم تظلم على نتيجة التحقيق في شكوى خطأ طبي

الوقت المطلوب للحصول على الخدمة

يتم البت في طلبات التظلم من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ولا توجد فترة زمنية محددة للبت في التظلم حيث يعتمد ذلك على طبيعة الشكوى.

بداية

وصف الخدمة

من خلال هذه الخدمة يمكن للمتعامل و/ أو مقدم الرعاية الصحية تقديم طلب تظلم على قرار لجنة المسؤولية الطبية للمراجعة من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية في وزارة الصحة و وقاية المجتمع.

خطوات العملية

01. تقديم طلب تظلم في غضون 30 يوم من تاريخ استلام القرار عبر النظام الإلكتروني لإدارة الشكاوى الطبية

التسجيل في نظام دائرة الصحة هنا

02. استلام إشعار بالبريد الإلكتروني لتأكيد إتمام العملية بنجاح

03. تحويل طلب التظلم إلى اللجنة العليا للمسؤولية الطبية في وزارة الصحة و وقاية المجتمع

04. استلام تقرير اللجنة العليا للمسؤولية الطبية عبر النظام الإلكتروني لإدارة الشكاوى الطبية

المستندات المطلوبة

طلب تظلم مفصل (تحديد النقاط المراد التظلم عليها)

الرسوم

  • 5000 درهم ( خمسة آلاف درهم ) سيتم ارسال رابط دفع الرسوم المستحقة من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع وذلك من خلال استلام رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بكم المسجل في طلب التظلم.

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

تم التحديث: 23 نوفمبر 2024

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode